تعاقد الإستقدام

يتكون فريق العمل من أفضل المتخصصين في مجالات استقدام العمالة المنزلية للافراد بخبرة كبيرة في توظيف الكوادر البشرية وخدمات الاستقدام بالتعاون مع مجموعة كبيرة من خبراء الاستقدام ومن خلال شبكة من الوكالات الدولية ومكاتب الاستقدام الاقليمية والعالمية وبمعرفة شاملة بكل ما يخص تعاقد الاستقدام للعمل المنزلي والالتزام بجميع قوانين وتشريعات وزارة العمل للارتقاء بأعلى مستويات الجودة في الخدمة المقدمة لعملائنا وتغطية احتياجات المواطن السعودي وكذلك المقيم وفق أعلى المعايير الوطنية لجميع المدن في المملكة العربية السعودية.

 تعاقد الإستقدام

كل ما عليك القيام به هو اختيار العمالة المنزلية التي تحتاج إليها لنقوم بمطابقة المواصفات المطلوبة واختيار عمالة يمكن الاعتماد عليها بعد الاتفاق على الشروط والأحكام وقيمة الراتب المدفوع بين صاحب العمل والعمالة المنزلية , بعد ذلك يقوم العميل بدفع مبلغ الرسوم لتقديم طلب الاستقدام لتوظيف العامل المنزلي المطلوب والتنسيق مع وكالة الاستقدام الأجنبية في البلد المعني ونقوم بتحديث الحالة لطلب الاستقدام

أبدا الاستقدام

عمليات الاستقدام

1
سداد التاشيرة

سداد رسوم تاشيرة العمالة المنزلية الخاصة بك عبر الخدمات الحكومية في البنك او عن طريق وسائل الدفع التالية

2
تخليص اجراءات الاستقدام

تخليص اجراءات الاستقدام للعمالة المنزلية الخاصة بك في برنامج مساند

3
اختيار السيرة الذاتية

اختيار السيرة الذاتية للعمالة المنزلية عبر البحث في برنامج مساند عن طريق المهنة/ الجنسية

4
تعاقد الإستقدام

دفع مبلغ اختياري وتوثيق طلب استقدام العمالة المنزلية المحددة بعد اختيار السيرة الذاتية

5
وصول العمالة

وصول العمالة المنزلية من المطار المحلي الى المكتب

00

سنة خبرة في مجال الاستقدام

00

عملية استقدام تمت بنجاح

00

عميل راضي عن الخدمة