لا يخفى على أحد الدور المحوري الهام للغاية للعمالة المنزلية، فالعمالة لها دور إنساني واجتماعي هام للغاية بمنازلنا، والأمر أصبح من ضروريات الحياة، ولا يعد من الرفاهيات، وفي هذا المقال سنشير بشكل تفصيلي إلى 7 خطوات لاستقدام العمالة المنزلية المناسبة عن طريق مكتب ترف الأعمال المنزلية للاستقدام. لماذا ترف الأعمال المنزلية للاستقدام ؟ يعد مكتب ترف الأعمال المنزلية واحد من أهم مكاتب الاستقدام بالمملكة، فهو يقدم خدمات شاملة ومميزة فيما يتعلق باستقدام العمالة المنزلية لأي من مدن المملكة. ● فالمكتب يوفر لك بشكل دقيق ما تحتاج إليه، سواء خدمات منزلية يومية مثل التنظيف والطبخ والغسيل وغيره. ● أو حتى خدمات إنسانية مميزة مثل رعاية الأطفال، أو الاهتمام بكبار السن، بجانب خدمات الرعاية الطبية للمرضى أو لذوي الاحتياجات الخاصة. ● فالمكتب يحرص على دراسة العميل عن قرب، لمعرفة الخدمات التي يحتاج إليها، ومن هنا يبدأ في ترشيح العمالة المنزلية الأنسب له. ● ويلتزم مكتب ترف الأعمال المنزلية للاستقدام بأعلى المعايير الدولية فيما يتعلق باستقدام العمالة المنزلية. ● ولذلك هو الخيار الأول للكثير، كما يُمكنك الآن الاستفادة من خدمات مكتب ترف الاعمال المنزلية بسلاسة شديدة وبخطوات بسيطة. 7 خطوات لاستقدام العمالة المنزلية يمكنك الآن التسجيل بموقع ترف الاعمال المنزلية للاستقدام، وإتمام عملية الاستقدام بطريقة سلسة للغاية، وإليك 7 خطوات لاستقدام العمالة المنزلية : 1. في البداية قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بمكتب ترف الأعمال المنزلية عبر هذا الرابط. 2. ومن ثم من الصفحة الرئيسية انقر على خدمة طلب الاستقدام. 3. وقم باختيار السيرة الذاتية الخاصة بالعمالة المنزلية، يُمكنك البحث بشكل متقدم عن طريق اختيار عمر العاملة، أو مهنتها أو حتى جنسيتها. 4. بعد اختيار العمالة المنزلية انقر على حجز السيرة الذاتية. 5. ثم قم بفتح حساب خاص بك، عن طريق إدخال بعض البيانات الرئيسية مثل الاسم بالكامل، ورقم الهاتف، والرقم السري. 6. قم باختيار أحد مندوبي خدمة العملاء لمساعدتك، وتواصل معه مباشرة إذا كان لديك أي استفسار يتعلق بعملية الاستقدام. 7. للحفاظ على حقوقك، لا يتم سداد الرسوم إلا عن طريق منصة مساند الحكومية التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. خطوات الحصول على تأشيرة الاستقدام عبر مساند منصة مساند التابعة لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تضمن لك حقوقك كاملة، فالآن لا يمكن الحصول على تأشيرة الاستقدام أو إتمام عملية سداد الرسوم إلا عن طريق هذه المنصة. ● يُمكنك إتمام الإجراءات بالكامل عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بمساند عبر هذا الرابط. ● ومن ثم قم بتسجيل الدخول بالموقع. ● عليك في البداية تحديد نوع الاستقدام، حسب تفضيلاتك الشخصية وتفضيلات أسرتك. ● فيُمكنك استقدام عمالة منزلية بمواصفات خاصة محددة . ● أو يمكنك الاستقدام بالاسم أو رقم جواز السفر. ● كما أصبح يُمكنك أيضًا اختيار جنسية العاملة المنزلية. ● ومن ثم بعد تحديد نوع الاستقدام عليك اختيار مقدم الخدمة، فهناك العشرات من مكاتب الاستقدام بالمملكة العربية السعودية. ● قم باختيار مكتب أمين يُمكنك الوثوق فيه تمامًا، وفي هذه المرحلة نرشح لك اختيار مكتب ترف الأعمال المنزلية للاستقدام. ● ومن ثم يتم استلام العروض الخاصة بالاستقدام، والتي تتضمن السير الذاتية بشكل تفصيلي، بجانب بالطبع الرواتب المستحقة للعمالة. ● ويُمكن لطالب الخدمة الاطلاع على طلبات الاستقدام وعلى العروض تبعًا للأفضلية. ● وعند اختيار العمالة المنزلية تأتي مرحلة الدفع، ولضمان حق طالب الخدمة لا تتم عملية الدفع إلا فقط عن طريق منصة مساند، وبعد الانتهاء تمامًا من إنشاء العقد. ● وهناك طرق إلكترونية سلسة للغاية لإتمام عملية الدفع، منها (فيزا - ماستر كارد - بطاقة مدى البنكية). ● وهكذا تكن قد أتممت عملية التقديم بخطوات بسيطة للغاية، ويُمكنك الآن تتبع طلبك بشكل إلكتروني عن طريق مساند، حتى وصول العمالة المنزلية. أهم الوثائق المطلوبة لاستقدام العمالة لإتمام عملية الاستقدام هناك بعض المستندات والوثائق اللابد توافرها، أهمها: 1. ورق التأشيرة الأصل، التي أُصدرت عبر منصة مساند الحكومية. 2. وجود الأوراق الرسمية الموقعة الخاصة بعقد الاستقدام. 3. توافر أوراق الهوية الوطنية الخاصة بالمواطن، أو أوراق الإقامة للمقيمين. 4. تقديم الأوراق الرسمية التي تثبت دخل المواطن، مثل ورق الراتب من جهة العمل، أو كشف حساب جاري بالبنك. مميزات الاستقدام بترف هناك بعض المميزات التي ينفرد بها مكتب ترف الاعمال المنزلية للاستقدام عن باقي مكاتب الاستقدام، ولذلك تحتل الصدارة بأغلب مدن المملكة العربية السعودية. ● يهتم المكتب بشكل خاص بتوفير خدمة عملاء متميزة للغاية، فعلى مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع يُمكنك بسلاسة التواصل معهم، لمعرفة الرد على كافة أسئلتك واستفساراتك. ● وهناك العديد من قنوات التواصل المختلفة التي يُمكنك التواصل من خلالها مع خدمة العملاء. ● كل ذلك بالطبع بجانب مجموعة من الخدمات الرقمية المتكاملة، لضمان حصولك على خدمة استثنائية بأقل وقت ممكن وبأفضل جودة. ● يتم اختيار السير الذاتية الخاصة بالعمالة المنزلية بعناية شديدة، فالمكتب يختار الأفضل في كل المجالات، لضمان توفير خدمة استثنائية مميزة للعملاء. وهكذا نكن قد عرضنا لكم 7 خطوات لاستقدام العمالة المنزلية بمكتب ترف الأعمال للاستقدام، وكيف يُمكنك سداد الاستقدام بأمان تمام عن طريق منصة مساند الحكومية.